الأحد، 19 فبراير، 2012

سبعة أسبابِ لإعتِقاد سياراتِ كهربائيةِ تَدْخلُ السباق

الأحد كَانَ وطنيَ يَرْبطُ يوماً. تَغيّبَ عنه؟ كذلك فقط حول الآخرون في أمريكا.
لبضعة ألف شخص، مع ذلك، هو كَانَ  يُصادفُ لنُهُوض وصَيحة , “ أَقُودُ سيارةَ كهربائيةَ ولَيسَ نِصْف مجنون مِثْلك يَعتقدُ أَنا. ” بضعة مُدن في كاليفورنيا حَملتْ إستعراضاتَ عربة كهربائيةِ هادئةِ بغرابة؛ نظّمتْ الأماكنُ الأخرى أطرافُ tailgate خالية مِنْ العادم.
لَكنَّك يَجِبُ أَنْ تَبقي الأشياءَ في المنظورِ. إلى سبتمبر/أيلول، باعتْ نيسان أكثر بعض الشيء مِنْ 7,000 ورقةِ كهربائيةِ في الولايات المتّحدةِ، بينما أقل مِنْ 4,000 شخصِ إشتروا فولتَ جي إم نصف كهربائي. ولا أكثر مِنْ 2,000 Teslas راقي بِيعَ حول العالمِ منذ 2008. بِالتَّبَايُن، يَبِيعُ فورد أكثر مِنْ 10,000 إف شاحنات سلسلةِ الصغيرة في الإسبوع.

ما زالَ، هذا يَتشكّلُ لِكي يَكُونَ a شهر حَدّ فاصلِ صَغيرِ حلوِّ للعربات الكهربائيةِ، المعروف باسم إي في إس.
(1) نيسان أعلنتْ بأنّ، سوية مَع الباحثين في جامعةِ Kansai، طوّرَ التقنيةَ لشَحْن بطاريةَ سيارةِ كهربائيةِ بالكامل في فقط 10 دقائقِ. هي يُمكنُ أَنْ تَكُونَ سَنَواتَ قبل مثل هذه محطةِ الشَحْن الكفوءةِ متوفرةُ جداً، لكن الحقيقة بإِنَّهُ يَجيءُ يُخفّفُ أحد التخوّفاتِ الأكبرِ حول إي في إس — بأنّ تَأْخذُ إلى الأبد أَنْ تُصبحَ a تهمة كاملة.
(2) الأسبوع الماضي، شركات سيارةِ سبع — فورد، جي إم، أودي، بي إم دبليو، Daimler كرايسلر، Porsche وVolkswagen — وافقَ على تَوحيد شَحْن المحطاتِ في أمريكا الشمالية. الذي يَعْني بأنّك لا يَجِبُ أنْ تَقُودَ في جميع أنحاء بلدةَ تَبْحثُ عن a مكان لتَكليف إفَكَ المعيّنَ. هناك يَذْهبُ ذلك القلقِ.

(3) أعلنَ جي إم أيضاً الأسبوع الماضي بأنّه سَيَبْدأُ ببَيْع a عربة كهربائية حقاً دَعا الشرارةَ في 2013. (محرّك غازِ الفولتَ الإحتياطيَ يَجْعلُه a برنامج مساعد هجين. )
(4) التكملة إلى البرنامج الوثائقي القاسِ مَنْ قَتلتْ السيارةُ الكهربائيةُ؟ تَفْتحُ في المسارحِ هذه الجمعةِ. الفلم الجديد، إنتقام السيارةِ الكهربائيةِ، a lovefest بِالمقارنة. هذا الوقتِ، منتج الأفلام كرس Paine كَانَ عِنْدَهُ تعاونُ الشركاتِ الثلاث يَبِيعُ إي في إس في الولايات المتّحدةِ — نيسان صَعدَ بَعْدَ أَنْ سَمعَ جي إم وتيسلا كَانتْ في الدّاخلِ. إحدى فحص الأطرافِ في الحقيقة سَيُحْمَلُ في a صالة عرض تيسلا وكُلّ مِنْ شركات صنع السياراتِ الثلاث سَيَعْرضُ النماذجَ.
الآن جداً بِحيث تَشَابُك بالأيادي كُلّ شخصِ، السيارة الكهربائية هَلْ جاهز أخيراً تَزْأرُ بشكل صامت إلى المستقبلِ، حقّ؟

مراقبة حقيقةِ: إلتزام جي إم للبَدْء بطَوي الشراراتِ الكهربائيةِ في 2013 فقط ل2,000 عربة. (يَتحدّثُ عن وَضْع النِصْفِ a إصبع قدم في الماءِ. ) يَعتقدُ البعضَ هذا أكثرُ حول جي إم يُريدونَ التَأَهُّل لصفر إعتمادَ إشعاعِ في كاليفورنيا منه حول يُصبحونَ جدّيون حول إي في إس.
وفولت تشيفي مرغوبُ مِن قِبل تجّارِ السيارات ل“ تأثير هالته. ” الناس الذين ما كَانوا في a صالة عرض تشيفي في سَنَواتِ تَتوقّفُ للنَظْر إلى الفولتَ. لَكنَّهم لَيسوا مستعدّينَ لذِهاب كهربائيينِ لحد الآن، وبَعْض يَنتهونَ بشِراء Chevys مُشَغَّل غاز. في الحقيقة، يَوصي جي إم الآن بأنّ تُجّارَ تشيفي يَبقونَ فولتَ واحد دائماً حول.