السبت، 18 فبراير، 2012

النشاطات لإعْطائك طاقةِ إضافيةِ

إذا تَبْدو مُرْهَقاً على  قاعدة منتظمة، الجواب إلى تَنْشيط نفسك قَدْ تَنْهضُ وتُؤدّي نشاطاتَ طبيعيةَ خفيفةَ. هو قَدْ يَكُونُ الشيءَ الأخيرَ تُريدَ أَنْ تَعمَلُ متى أنت مُتعِب، لكن النشاطَ الطبيعيَ يُشغّلُ قلبَكَ ورئتينَكَ، يُزوّدُ طاقةَ إضافيةَ دائمةَ. بالإضافة، فقط يَحْصلُ على إنتقال جسمِكَ تُسلّمُ أوكسجينَ أكثرَ إلى عضلاتِكَ ويُمْكِنُ أَنْ تُبعدَ إعياءَ في بضعة دقائق. حاولْ إيجاد بضعة نشاطات لإعْطائك طاقةِ إضافيةِ وأدّهم بإنتظام لa دفع ظهري أَو منتصف الأسبوع.
إِمْتِداد واليوغا
أي صباح بسيط، إمتداد الليلَ أَو منتصفَ النهار يُساعدانِ على تَخفيف التَوَتّرِ في مفاصلِكَ، يُخفّفُ عضلاتَكَ ويَحْصلَ على تَدَفُّق دمِّكَ. تُطوّلُ الإمتداداتُ عضلاتُكِ وتُزوّدُ جسمَكِ بدفعِ طاقةِ. إسألْ a صدّقَ مدرّباً طبيعياً أَو محترفَ رعايتكَ الصحيةِ لعَرْض إمتداداتِ أساسيةِ ويُعلّمُك شكلَ صحيحَ للمُسَاعَدَة على مَنْع الجرحِ. المحاولة تَمتدُّ متى تَستيقظُ، على إستراحتِكَ في العمل أَو بعد a لمدة طويلة يوم. اليوغا , a يضيئُ نشاطاً طبيعياً إستندَ حول إِمْتِداد، تنفّس عميق ويَشْقُّ إستقراراً، يُمْكِنُ أَنْ يُزوّدَ طاقةَ أيضاً.

المُمَارَسَة
تمرين خفيف حتى، مثل التَجَوُّل حول الكتلةَ بكلبِكَ، يُنشّطُ عضلاتَكَ ويَرْفعَ طاقتَكَ. إذا فكرِ التمرينِ يَجْعلُك تَبْدو جافّاً، بحث a نشاط طبيعي تَتمتّعُ به. السفر على الأقدام، سِباحَة، مُتَنْقَّلة، رقص , rollerblading وطَفْر حبلِ كُلّ مرشّحون مثاليون. إذا أنت ما عِنْدَكَ وقتُ بشكل مُحدّد للتمرينِ، يُشغّلُه إلى يومِكَ بعَمَل زياداتِ العجلِ بينما يُنظّفُ أسنانَكَ أَو يُؤدّي جرشاً ويَتقرفصُ بينما تُشاهدُ تلفزيوناً. إذا تُريدُ a تمرين أكثر تَعريفاً، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَحْضرَ Pilates، أيروبيكس أَو يُسرّعُ الأصنافَ. عَمَل في فقط خمس دقائقِ مِنْ التمرينِ في وقتِ راحتكَ بما فيه الكفاية إلى oxygenate عضلاتكَ وتَزِيدُ طاقتَكَ.
الأساسيات
دفع الأوكسجينِ مِنْ تنفّس بعمق، في لثلاث ثواني وخارج لثانيتين، لدقيقةِ واحدة يُمْكِنُ أَنْ يُساعدَك تَبْقى إنذاراً ونشّطتَ لساعاتِ. شَمّ فاكهةِ الحمضياتِ يُمْكِنُ أَنْ يَرْفعَ نشاطَ دماغِ ويَزِيدُ مستويات طاقتِكِ. رَشّ بَعْض الماءِ الباردِ على وجهِكَ يُزوّدُ الشعور النظيفَ الجديدَ أنت في أغلب الأحيان تَحتاجَ لمُوَاصَلَة بقيّة نشاطاتِكَ. التجربة. أشياء محاولةِ التي جَعلتْك تَشْعرُ بالانتعاش أَو نشّطتَ في الماضي.
التحذير
إذا تَبْدو مُتعِبَ بشكل ثابت، هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ a إشارة a مشكلة طبية، نقص مغذّي قليل السكّر سيّئ، جفاف أَو قلة النومِ. إستشرْ a محترف رعاية صحيةِ لتَقييم سببِ إعيائِكَ إذا يَستمرُّ لأكثر مِنْ إسبوع واحد.